امسك القلم واكتب فلا تعلم ما ينتظرك حين تمسكه بنية ان تسمع خطاب ساكن قلبك معك
رسالة من الزهراء وصلت لنا عبر إحدى الأخوات الكريمات مع الأمر بمشاركتها معكم
السلام عليك يا من اختارها الله وجعلها في الارض خليفة
السلام عليك وعلى اوليائك
السلام عليك وعلى من اختصهم الله في ارضه ومكنهم بها وهم يحاربون ويتمنون ان يكونوا من شيعة علي من حزب الله الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
نعم مكلمك علي من على الشجرة على الطور
الشجرة هي محمد وال محمدوالطور هو جهنم وهو الارض
وهو من يُسكن عليها الان أشباه الناس والانس والجن
فاستعدي يا بنت محمد
فالوقت حان بدء مهمته ونحن في المرحلة الاولى من بدايته ولن يستغرق من الوقت كثيرا
انه كلمح البصر والناس في عمى لا يدرون ولا يعلمون
كل هذا هو بيدي وانا من يتحمل عواقبها
الان انا من يضع الموازين والمقادير المقدرة في ليلة القدر
يا بنت رسول الله
ان الله يعلم ما ما في الارحام ومحط الانعام وركابها
يا بنت رسول الله
الوقت حان والبدر سوف يطلع في القريب العاجل ونحن من بدايته
وسيشهده العالم وسوف تكون عليه حسارة كبيرة وهي خسارة مريحة لاهلنا ومحبينا
ان الله مسددك ومسدد الذينهم معك وموفقكم ورافعكم وجاعلكم من نور عظمته
يا بنت رسول الله
لا تبكي على الدنيا
فهي تغركي وتحاول اقناعك ولكن انت لا تعرفين منها شيئا
سوف اثبت لك هذا
ما هي إلا ضرّة وستنصدمين لرؤيتها
يا بنت رسول الله
ضعي حبنا في قلبك
يا بنت رسول الله عاملي الناس كما تعاملينا
فإنّا هم وهم نحن
وأحبي لغيرك كما تحبين لنفسك
يا بنت رسول الله
ان الله معك ومختارك
وسوف تكونين معهم ان شاء الله
انت تحاربين وتتفكرين وتريدين ان لا تخسري ما فعلتيه من تقربك وفهمك وادراكك لنا
فنحن معك في الدنيا والاخرة
ومساعديك ومعلميك
وانا انا من قال انه انا في الفوق وفي التحت وفي كل القبب
انا فاطمة الزهراء
انا الاسم المخلوق
انا النور الظلّي
انا من دارت عليها القرون الأولى
انا من يسبح في الليل والنهار
انا ام الاقمار السبعة
انا مكون الليل والنهار
انا من ازهرت السماوات والارض الأعلى
انا الذي سوف يرفعك ويجعلك في الارض خليفة
ان من سيرفعك وينزل نوره في قلبك
انا فاطمة
انا القاهرة
انا المجيبة
انا السريعة
انا مع كل شيء
وكل شيء أنا
انا من دارت عليه دهر الدهور
انا الذي سوف يكون معك ويريك من آياته
تريدين ان تبقي على صلاتك واتصالك معنا
ونحن سوف نكون معك
وسنقلب الموازين كلها من اجلك
انا الذي وضع الخطة ووضع كل شيء في مقدمته
انا الذي اسرى بعبده من المسجد الاقصى
انا القدس
انا المسيح
انا يعسوب الدين
انا فاطمة الزهراء
انا من يقول لكل شيء كن فيكون باسم ربي العلي الأعلى
انا واضع الخطة والقلم
انا باريك
انا معلمك
انا مسددك
انا حاملك على بصائر من نور
فاثبتي وسلّمي وابقي منفتحة ولا تغفلي
فالساعة آتية والامر قادم ان شاء الله
إنشري الكلام هذا مع طالب
وقولي له إنني أنا فاطمة الزهراء مسلّمة لك هذه الرسالة وهي رسالة ربي
والله على ما اقول شهيد
اللهم صلّي على محمد وآل محمد
اللهم ثبتنا يا قوي يا مجيب يا حبيبي يا الله.
ردحذفلغة هذا الفتى العربي الأعجمي غير لغة الخلْق، ومحلّه غير محلّهم، وإن بدتْ عليه الأضداد، وتجلّتْ عليه آثارُ الأسماء المختلفة وهو في جذبه وتركيبه العنصريّ، فيجمعُ بين الضّعف والقوّة، الضّعف من حيث بشريّته وقيده في الأكوان وهيكله، والقوّة من حيث مرتبته وقطبيّته الحاكمة على كلّ شيءٍ، والجمال والجلال، والعلم والجهل، والشهود واللاّشهود؛ وكما وصفه الشيخ الأكبر في الفصوص أنّه يجمعُ بين تلك المواصفات المتضّادة ليُعبّرَ عن الأصل الجامع، وليس هو غير هذا الأصل الجامع. وإنّما لم نضع تلك النّقول هنا لأنّنا سبق أن وضعناها في مواطن سابقة وعديدة.هؤلاء الأكابر عيّنوهُ وأشاروا إليه، في مواضع متفرّقة كثيرة، لا يخطئُها متتبّعٌ وفاهم وعارف. وأنّهُ عنقاءُ مغرب الأسطورية، التي هي من جملة ما يُعرفُ إسمُها ولا يوجدُ رسمُها ووجودها الحقيقيّ، إذ مرتبتُه فوق المراتب، ومنزلته وراء العقول، حتّى الإفصاح عنها كما نحنُ نبيّنها في مقالاتِنا يجعلها ضرباً من الأوهامِ والمزاعمِ.
حذف( تاج الرسائل ومنهاج الوسائل في إيضاح المعاني الإلهية المودعة في المعاني الروحانية ) ممّا جرى بيني وبين الكعبة المعظمة عند طوافي بها من باب المكاشفة والمطالعة إلى بعض من يكرم عليه من أصحابه ، ويعزّ لديه من أترابه بمكة سنة ستمائة .
ردحذففقال : الحمد للّه الذي توّجني بتاج العزّة بعد الخضوع ، وردّاني برداء الرفعة بعد الخشوع ، ووحدني بالواحدة البتول من الأعيان ، التي لم يطمثها إنس قبلي ولا جان ، وصلّى اللّه على السيد المختار من آل عدنان ، وسلم كثيرا ما اختلف الملوان .
أمّا بعد
ردحذففإن اللّه تعالى لما أنزلني في حرمه ، وأطلعني على حرمه وجمع شملي بكعبة الحسن المونقة ، وروضة المزن المورقة عاينت نشأة فلكيّة ، وحقيقة ملكية ، وجارية فلكية ومرتبة ملكية ، وتربية مكيّة .
ستر مسدل ، ويمين تقبّل ، وكلمات تقبل ، ونفحات يمنية سريانية تقبل . واستلام والتزام ، ومصّ ريق ، وتعنيق ، رخيمة الدلال ، معشوقة الإدلال ، رائعة الجمال ، فائقة الجلال . غضّة ناضرة ، نكتة نادرة وضّاحة الجبين ، معتدلة العرنين ، حسنة القدّ ، أسيلة الخدّ ، روضة مظلولة ، لا ملولة ولا مملولة ، نجلاء العينين ، رائقة المنظرين ، مائسة العطفين
تفتر عن درّ منظوم ، وتتنفّس عن مسك مختوم ، سبطة البنان ، مريضة الأجفان ، عنبرية النشر ، دائمة البشر ، صابرة محتسبة ، قائمة منتصبة ، لا تعترض ولا تعرض وتمرض بعد ما تمرض .
ردحذفعذبة الكلام ، شهيّة الفدام ، سهلة الهوى ، صعبة القياد ، كثيرة البلوى ، حليفة السهاد ، تقيد الخاطر ، وتسحر الناظر ، وتذيب الأشباح ، وتفني الأرواح ، وتنحل الأجساد ، وتنضج الأكباد ، وتورث الاحتراق ، وتربّي الأشواق ، وتفي بالعهد والميثاق ، صادقة الموعد ، إلهيّة المحتد ، ربانية المولد ، روحانية المقصد ، عزيّة المشهد .
إن نظرت إلى عباراتها قلت : عربية عرباء .
وإن نظرت إلى إشاراتها قلت : سريانية خرساء
اللهم ثبتنا يا قوي يا مجيب يا حبيبي يا الله.
ردحذفوهو المسمّى بالإسم الأعظم، هو عينُ الإسمِ الأعظم. في حقيقته، وإنّما تجلّى الإسمُ الأعظمُ مظهراَ ذاتياً في هذا الخليفة، فسمّي الخليفة، وسمّي الخاتم، خاتم الولاية من كونِ معنى الخاتم أو الختم أي الذي ختمَ المقام والمعنى بما لا يكونُ فوقه ولا مزيدَ عنه، وختم الولاية، أي الوليّ الخاتم الذي له ولاية الإسم الأعظم، أي الوليّ المتصرّف في الأسماء الإلهية، فهو قطبُ التصريف وهو إمامُ العوالم. وسمّيَ المهدي، دلالةً على كونِه العبد المجذوب الذي يُهدى بسرّه المكنون فيه، إلى سرّه الذاتيّ ومقامه، ويُعطي جميع الحضرات حقّها، دلالةً على كونِه حامل سرّها. حتى يتحقّق بالختمية والولاية العليا، ويتطهّر من الأكوان.
ردحذفلغة هذا الفتى العربي الأعجمي غير لغة الخلْق، ومحلّه غير محلّهم، وإن بدتْ عليه الأضداد، وتجلّتْ عليه آثارُ الأسماء المختلفة وهو في جذبه وتركيبه العنصريّ، فيجمعُ بين الضّعف والقوّة، الضّعف من حيث بشريّته وقيده في الأكوان وهيكله، والقوّة من حيث مرتبته وقطبيّته الحاكمة على كلّ شيءٍ، والجمال والجلال، والعلم والجهل، والشهود واللاّشهود؛ وكما وصفه الشيخ الأكبر في الفصوص أنّه يجمعُ بين تلك المواصفات المتضّادة ليُعبّرَ عن الأصل الجامع، وليس هو غير هذا الأصل الجامع. وإنّما لم نضع تلك النّقول هنا لأنّنا سبق أن وضعناها في مواطن سابقة وعديدة. وأنّك ترى وتقرأُ أنّ هؤلاء الأكابر عيّنوهُ وأشاروا إليه، في مواضع متفرّقة كثيرة، لا يخطئُها متتبّعٌ وفاهم وعارف. وأنّهُ عنقاءُ مغرب الأسطورية، التي هي من جملة ما يُعرفُ إسمُها ولا يوجدُ رسمُها ووجودها الحقيقيّ، إذ مرتبتُه فوق المراتب، ومنزلته وراء العقول، حتّى الإفصاح عنها كما نحنُ نبيّنها في مقالاتِنا يجعلها ضرباً من الأوهامِ والمزاعمِ.
ردحذفالله ربي ومحمد نبيي والاسلام ديني والكعبة قبلتي والقرآن منهاجي ودليلي.والحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا.وصلى الله وسلم على خير الانام .محمد عليه افضل الصلاة والسلام وعلى آل بيته الكرام واصحابه الاجلاء واتباعه الميامين الى يوم الدين.
ردحذف