الأحد، 27 سبتمبر 2020

حَانَ الوَعْد فَأَبْشِرِي وَبَشِّرِي

 


حَانَ الوَعْد فَأَبْشِرِي وَبَشِّرِي

بعد صلاة الفجر جلست متأملة واغمضت عيوني

واذا بجسدي هذا قد هرِم فجأة واصبحت عجوز كبيرة

واذا بمولاتي سلام الله عليها تقف امامي. وبيدها عصى

فوضعتها على جبيني

وكأنها سكّين حاد

اخذت تمزق بها هذا الجسد

واخذ يتشقق وكانه ثوب فوق ثوب

فكلما انشق جلد ظهر تحته جلد اخر

فتشقه مولاتي ثم يظهر من تحته جلد اخر ...

وهكذا حتى شقّت عدد كبير من تلك الجلود

واخر واحد فتحته

ظهرت انا منه ككرة بيضاء صغيرة ووقفت الى جانبها

فاحضرت لي جسد شابة رائعة الجمال والرشاقة والخفة

وامرتني ان ادخل فيه

لن اذكر ما قالته لي شخصياً

ولكن اذكر حبها وتحننها وعطفها الكبير

ثم قالت اخبريهم وبشريهم

حان الوعد فأبشري وبشري

فابشري وبشري

وظلت تقول وتردد هذه العبارة لمدة طويلة ...

حتى قلت في نفسي :

لعلها كالعام الفائت حينما بشرتموني بالرفع؟

فردت مولاتي :

ثقي وآمني وسلّمي

فالزمن واحد

فاستعدي

وتهيئي

فلم اختاركم للركوع والسجود

انما انتم جرم صغير وفيكم انطوى العالم الاكبر

بل انتم العالم الاكبر

اقترب الوعد

اقترب الوعد

اقترب الوعد

ثم رفعت سبابتها

واعتلت مكان مرتفع

واخذت تخطب:

انتم ابنائي وبناتي

انتم قادتي وسادتي

انتم حصني وملاذي ....إنتهت الرؤيا



رسالة أخرى من نعم المرسال

 

رسالة أخرى من نعم المرسال


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا ما اتاني بعد صلاة الصبح

هذا بلاغٌ للناس كاملٌ كتابه

هذا بلاغٌ للناس كاملٌ بيانه

هذه آخر جملة قالتها سيدتي لي

لم يبقى عن ساعة الصفر إلا أيام معدودة فاستعدوا

لم يتبقى إلا أيام قليلة

لمن لم يستعد بعد فليستعد

لمن لم يستعد بعد فليستعد

لم يتبقى عن ساعة الصفر سوى عدة أيام

قلت لها: هل ينقصني شيء؟

وجهيني سيدتي

فنبهتني على بعض الأشياء تلك وتلك وتلك تنقصك ومن هذه الأشياء الدواء

ثم قالت :

اجلسوا في بيوتكم

وستكونوا في مأمن من كل شر

اجلسوا في بيوتكم ولا تخرجوا لأي سبب مهما كان

حتى لو مرض أحدكم فلا تخرجوا

كونوا جليسين البيت

كونوا جلساء بيوتكم

وإياكم وأن تفتحوا ابوابكم فلا تعلمون من الطارق

فأياكم والطارق فلا تدرون من قد يكون

فلا تفتحوا ابوابكم لأحدٍ أبدا مهما كان

لا بل لا تطلعوا أصواتكم

ولا تفتحوا ابوابكم

ولا تخرجوا من بيوتكم أبدا

إياكم وترك الصمت

وإياكم وعدم اتباع الصمت

حصنوا بيوتكم بالحصن الحصين العلي العظيم

فسألت: كيف يكون التحصين؟

فقالت: قولوا

حصنتك بالعلي العظيم

حصنتك بالعلي العظيم

حصنتك بالعلي العظيم

حصنتك بذي الملك والملكوت

حصنتك بذي العزة والجبروت

من كل ما اخاف واحذر

ومن كل شر

هذا تحصينكم

وأنا سوف احصنكم بحصني

واضمكم بدرعي

وتحت ظلي يوم لاظل إلا ظلي

فكونوا كابن اللبون

لا ظهر فيركب

ولا ضرع فيحلب

ولااااااااااا وبرٌ فيسلب

ولا ااااااا أي شيء ليسلب

وكونوا مطمئنين

فأنتم آمنين آمنين

وهذا بلاغٌ للناس كامل كتابة

فلا حجة اليوم لكم علينا

فلا حجة لكم علينا

هذا بلاغٌ للناس كاملٌ بيانه ...



فتنة يوم القيامة للمتنافسين هي مثل اختبار آخر السنة في المدرسة

 


فتنة يوم القيامة للمتنافسين هي مثل اختبار آخر السنة في المدرسة

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وآل محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صار معلوم لجميع الأخوة والأخوات المتابعين أننا في هذه الصفحة نفهم أن وجودنا في هذه الأرض يتم بمحض اختيار وقبول كل واحد منا وبإرادته الذاتية

فمنزلنا الأصلي هو ليس هذه الأرض بل موطننا كلنا هو الجنة بأقسامها ومستوياتها

فالمتنافسون الخاسرون من كل المنافسات السابقة يدخلون في نهايتها بالشفاعة لجنة الجهنميين ،، وهي جنة جميلة جدا وكبيرة جدا وكل شيء بها مجاني وليس فقط مجاني بل كلما استمتعت أكثر زاد رصيدك أنت أكثر وزاد رصيد من استمتعت بما يقدمه لك أيضا أكثر

يعني لنقل انه مثل نظام اليوتيوب الاعلاني

فكلما شاهد الفلم الذي تنزله في قناتك جمهور اكثر كلما اعطاك اليوتيوب مقابلهم مقابل مادي أكثر

وهكذا في هذه الجنة كلما صنعت وروجت لأشياء ممتعة أكثر سيزيد صاحب هذه الجنة رصيدك وانت تعطي جزء منه لكل من يستمتع بما تصنعه وتقدمه لهم

يعني لو كنت من أهل هذه الجنة فأنت لن تحتاج لتعمل لتحصل على الرصيد الإضافي

ويكفي ان تستمتع بما يقدمه من يعملون بها على توفير الملذات

وهم سيعطونك جزء من ما سيحصلون عليه هم من صاحب الجنة مقابل تمتعك بما يقدمونه لك

المكان الوحيد الذي يجب عليك أن تدفع به من رصيدك هو سوق الصور

المهم

يمكننا ان نقول بكل قوة

أن هذه الجنة هي جنة الخاسرون

فالخاسرون هم الجهنميون الذين دخلوا لهذه الجنة بالشفاعة

فالذين يدخلون مع المتنافسين في الصور التي يشترونها هم الخاسرون

يعني هم الجهنميون الموجودون في جنة الجهنميون

وهؤلاء جميع أدوارهم أو الصور التي سيشترونها ستكون هي نفسها أدوار وصور الغافلين

يعني عندما تقرء مثل هذه الآية :

مَن يَهْدِ اللَّهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِي وَمَن يُضْلِلْ

فَــأُولَــئِــكَ هُــمُ الْــخَــاسِــرُونَ

وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ

لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا

وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا

وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا

أُوْلَــئِــكَ كَــالأَنْــعَــامِ بَــلْ هُــمْ أَضَــلُّ

أُوْلَــئِــكَ هُــمُ الْــغَــافِــلُــونَ

-----------

فَــأُولَــئِــكَ هُــمُ الْــخَــاسِــرُونَ

وليس فَــأُولَــئِــكَ هُــمُ (((الذين))) الْــخَــاسِــرُونَ

ومجموعة ((فَــأُولَــئِــكَ هُــمُ الْــخَــاسِــرُونَ)) في هذه الآية

هم نفسهم نفس مجموعة ((أُوْلَــئِــكَ هُــمُ الْــغَــافِــلُــونَ)) في الاية التي تلتها

فالخاسرون في جنة الخاسرين يشترون صور الغافلين من سوق الصور ويدخلون فيها وهم يعلمون ومتأكدين تمام التأكد أنهم حين سيدخلون فيها سيكونون :

لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا

ففي أي آية تجد فيها التركيب اللفظي ((أُولَــئِــكَ هُــمُ الْــخَــاسِــرُونَ)) فالمقصودون به هم الجهنميون الخاسرون الذين يشترون الصور ويدخلون فيها

يعني حتى كونهم

لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا

فإن هذا الأمر متفق عليه بينهم وبين صاحب السواق والجماعة موافقين عليه 100%

فالذين أيدهم بنور منه هم فقط المتنافسين وفقط الذين يبدو لرب العالمين أن يوفقهم لشراء الصورة الرابحة

لماذا يوفقهم ؟

لا بد من وجود أسباب على اساسها سيبدو له في أحد أصحاب الشمال أن يجعله من أصحاب اليمين فيوفقه لشراء الصورة الرابحة فيخرجه بها من جنة الجهنميين ويدخله جنة المقربين وأصحاب اليمين

ما هي تلك الأسباب؟

الله العالم ، فحاليا لا نعلمها لكن قد نصل لمعرفتها في المستقبل

المهم

كل ما جرى وسيجري على الجميع في هذا العالم

فإن الكل كانوا موافقين عليه قبل أن يبدؤوا بالتنزل به

يعني نحن جميعنا كملائكة وروح

كلنا كنا نعلم بكل ما سنتنزل به بإذن ربنا في هذا العالم

لكن علمنا به كان علم إجمالي بدون تفاصيل ومشاعر وأحاسيس

والتي نحن من سنضيفها ونظهرها لهذا العلم الإجمالي خلال نفس تنزلنا به بإذن ربنا

بعد هذه المقدمة ومنها سنقول :

أنه بما اننا نزلنا من الجنة بملئ إرادتنا

وسنعود لها في كل الأحوال

فلا داعي لأن نخاف مهما جرى وسيجري في جميع مراحل برأنا لهذا العلم الإجمالي

وجميع ما بدأنا فعلا برؤيته وسنراه في الأيام القادمة

من الأحداث الكبيرة والمرعبة

جميعنا وافقنا على التنزل بها وبرء جميع تفاصيلها

جميعنا وافقنا

سواء كنّا

من الأبرار المتنافسين أهل الكرات

أو كنّا

من الفجّار الخاسرين ، الذين ينزلون معهم في الصور

طبعا الخاسرين الذين سينزلون في الصور مع المتنافسين

هؤلاء من الأساس مهمتهم الرئيسية في تلك الأيام هي أن يخافوا ويرتعبوا ويموتوا بكل صورة ممكنة

يعني عبر الحرائق والبراكين والزلازل والغرق في الطوفانات ونزول الوحوش والحروب والقتل والنهب وووو وكل ما سيحدث في تلك اليام

فهم حطب جهنم

يعني مهمتهم الأساسية في عملية البرء هذه هي :

ان يزيدوها اشتعالا ووهجا ورعبا ومشاعر ملتهبة في كل مكان وزمان منها

لماذا سيحدث كل ذلك في يوم القيامة؟

يوم القيامة الذي سيحصل في نهاية الحياة الدنيا وقبل بداية فترة الآخرة

يعتبر مثل يوم امتحانات نص السنة الدراسية بالنسبة للمتنافسين

ففي هذا اليوم سيتم اختبار قوة ايمان وتوكل وثقة كل متنافس من المتنافسين بربه

وقوة وضعف كل ذلك يعتمد على مقدار معرفة وفهم المتنافس للأسئلة الثلاثة الأهم على الإطلاق :

من أين

وفي أين

وإلى أين

وكذلك على مقادر معرفته لربه ولنفسه أيضا

فأنت لا يمكنك أن تعرف الإجابة الصحيحة عن سؤال: من أين

من دون أن تعرف قبل ذلك نفسك ومن أنت وما أنت ولماذا تم خلقك ولماذا أنت هنا وسط هذه المعمعة

فهي ثلاثة أسئلة فقط

لكن لكي تحصل على إجابات هذه السئلة الثلاثة

يجب عليك ان تحصل أو أن تجد قبلها الإجابات على مئات الأسئلة الأخرى المتفرعة منها

ويوم القيامة بالنسبة للمتنافسين وجميع ما سيجري به

هو للكشف عن مقدار معرفة كل متنافس من المتنافسين

لإجابات تلك الأسئلة الثلاثة والأسئلة المتفرعة منها

وليس فقط لمعرفة مقدار معرفته وفهمه

بل ايضا لتحديد مقدار إيمانه بما عرفه ووصل له من الإجابات

فكلما كان وضعه النفسي في تلك الأيام مستقر ومطمئن كلما دل ذلك على مقدار ايمانه وفهمه واطمئنانه وثقته

المسيح عليه السلام وهو نفسه محمد المصطفى صلى الله عليه وآله في كرّة سابقة

عندما كان مع اصحابه في السفينة وسط العاصفة الهوجاء

كان حاط راسه ونايم بكل اطمئنان وهدوء وراحة

بينما كان الخوف والرعب الشديد وانعدام الأمل بالنجاة يفتك بجميع اصحابه الذين كانوا معه في السفينة

يعني لو كان عندنا رسم بياني لمشاعر الخوف والطمئنية والثقة والايمان لجميع من كانوا في السفينة في وسط تلك العاصفة

فسيكون مؤشر الاطمئنان عند المسيح في القمة

وعند اصحابه في الحضيض

ومؤشر الخوف عنده في اسفل سافلين الرسم

وعند أصحابه في أعلى عليين

ومؤشر درجة الإيمان عنده في أعلى نقطة من الرسم

وعند أصحابه في اسفله

وهكذا يمكنكم تصور كيف ستكون باقي المؤشرات عنده وعند اصحابه في تلك اللحظات

يوم القيامة سيكون يوم مشهود

إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّمَنْ خَافَ عَذَابَ الآخِرَةِ

ذَلِكَ يَوْمٌ مَّجْمُوعٌ لَّهُ النَّاسُ

وَذَلِكَ يَوْمٌ مَّشْهُودٌ

من الذي سيشاهده؟

إنهم أهل الجنة ، أهل السماء ، أهل عالم الأمر

يعني يمكنكم تصور شهود أهل السماء لما سيجري في هذا اليوم بالصورة التالية

طبعا هم لا يهمهم في هذا اليوم ان يشهدوا أمر الخاسرين الداخلين منهم في الصور

وماذا سيفعلون وكيف سيخافون ويرتعبون

وما يهمهم فعلا هو معرفة ومراقبة أمر المتنافسين فقط

وسيراقبونهم في كل لحظات وساعات ذلك اليوم

ومن يدري ربما سيكون هناك مكتب للمراهنات على من سيفوز منهم ومن سيخسر ومن سيكون اسبق السابقين فيهم

المهم

تصوروا أنهم سيراقبون المتنافسين خلال هذا اليوم المشهود من خلال شاشات كبيرة

ومع كل متنافس من المتنافسين سيظهر بجانبه على الشاشة الرسم البياني الخاص بمشاعره في كل لحظة من لحظاته

والذي سيوضح للمشاهدين من أهل الجنة مقدار قوة وضعف جميع مشاعر ذلك المتنافس الذي يظهر أمامهم على الشاشة ويراقبونه

الذي سيحصل على أفضل المؤشرات من بين جميع المتنافسين سيكون هو اسبق السابقين

سيكون الأوّل على جميع المتنافسين

سيقف على المنصّة العليا عند نهاية المنافسة

سيكون أول من يستلم جائزته وأوّل من يتم تكريمه

وسيصفق له الجميع ويرفعون له القبعات احتراما واجلالا

الخلاصة :

فرصة فوزك في هذا اليوم عبر حصولك على المؤشرات الجيدة

ستكون كبيرة جدا فقط ما لو أنك كنت تعرف ما الذي يحصل من حولك

ولماذا يحصل ولماذا تحيط بك كل هذه القسوة من كل جانب

فكل من يعرف بأمر المنافسة

وبأمر هذا الامتحان

وبما يجب عليه ان يفعله فيه لينجح

كلهم سينجحون على الأغلب

لأن معرفته لكل ذلك وايمانه به

ستعني انه قد استيقظ في وسط حلمه الذي لا يزال يحلمه

وستعني أنه قد مات قبل أن يموت

وستعني انه آمن بالغيب

وأنه قد أوفى بعهده حين عرف ربه ووثق به وتوكل عليه

من الرواية التالية ربما سنفهم منها أن هذا اليوم أو هذا الإمتحان سيتكرر ثلاث مرات

ومن لم يفز أو ينجح في امتحان الدور الأول

فعنده فرصة لأن يفوز أو ينجح في امتحان الدور الثاني

ومن لم ينجح في الامتحان الثاني

فعنده فرصة لأن ينجح في الامتحان الثالث

ثلاث ثلل وقليل بثلاث امتحانات

فهو ليس صعود أو حشر واحد للمتقين الى الرحمن

بل هو حشر لثلاث ثلل وقليل إلى الرحمن

على ثلاث مراحل في ثلاث مرات

يفصل بين كل حشر منها والآخر فترة زمنية

وقد يكون الحشر الثالث هو حشر الـخاسرين من الـ72 فرقة إلى جنة الجهنميين الخاسرين

ننتبه لهذه الرواية جيدا

إِنَّ اللَّهَ تَبَارَكَ وَ تَعَالَى لَمَّا أَرَادَ أَنْ يَخْلُقَ آدَمَ

خَلَقَ تِلْكَ الطِّينَتَيْنِ ثُمَّ فَرَّقَهُمَا فِرْقَتَيْنِ

فَقَالَ لِأَصْحَابِ الْيَمِينِ كُونُوا خَلْقاً بِإِذْنِي فَكَانُوا خَلْقاً بِمَنْزِلَةِ الذَّرِّ يَسْعَى

وَ قَالَ لِأَهْلِ الشِّمَالِ كُونُوا خَلْقاً بِإِذْنِي فَكَانُوا خَلْقاً بِمَنْزِلَةِ الذَّرِّ يَدْرُجُ

ثُمَّ رَفَعَ لَهُمْ نَاراً فَقَالَ ادْخُلُوهَا بِإِذْنِي

فَكَانَ أَوَّلَ مَنْ دَخَلَهَا- مُحَمَّدٌ ص

((((إنتبهوا هنا أنّ محمدا صلى الله عليه وآله الذي تتحدث عنه هذه الرواية هنا كان فعلا من أصحاب اليمين وكان أيضا اسبق السابقين وليس أنه سيصبح من اصحاب اليمين أو أسبق السابقين،، ويعني ايضا ان محمد هنا هو من اصحاب النور أمير المؤمنين،، وكل ذلك حصل في المنافسة السابقة)))

ثُمَّ اتَّبَعَهُ أُولُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَ أَوْصِيَاؤُهُمْ وَ أَتْبَاعُهُمْ

(((إنتبهوا هنا أيضا ان أُولُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَ أَوْصِيَاؤُهُمْ وَ أَتْبَاعُهُمْ حالهم حال أسبقم كانوا محددين ومعروفين من قبل أن يتبعوا أسبقهم، فهم ايضا كانوا يعرفون أنه اسبقهم وانه قائدهم، وكل ذلك حصل في المنافسة السابقة)))

ثُمَّ قَالَ لِأَصْحَابِ الشِّمَالِ ادْخُلُوهَا بِإِذْنِي

فَقَالُوا رَبَّنَا خَلَقْتَنَا لِتُحْرِقَنَا؟

(((من هم اصحاب الشمال هنا؟

إنهم الذين قالوا عنهم في القرآن :

وَلَقَدْ خَلَقْنَاكُمْ ثُمَّ صَوَّرْنَاكُمْ ثُمَّ قُلْنَا لِلْمَلائِكَةِ اسْجُدُواْ لآدَمَ

فَسَجَدُواْ إِلاَّ إِبْلِيسَ لَمْ يَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ

يعني إنهم الأمة الواحدة التي أعطت العهد لربهم الذي قال لهم الست بربك)))

فَعَصَوْا

(((يعني جميع أفراد الأمة الواحدة الذين خلقوهم وصوروهم للتو

كلهم عصوا الأمر بالدخول إلى النار

لأنهم لا يعرفون الفلم لسه

ولذلك قالوا لربهم متسائلين ومتعجبين: رَبَّنَا خَلَقْتَنَا لِتُحْرِقَنَا؟

يعني بسم الله يا ربنا، توّك خلقتنا ، وجاي تحرقنا، فهّمنا شنو الفلم؟)))

فَقَالَ لِأَصْحَابِ الْيَمِينِ :

اخْرُجُوا بِإِذْنِي مِنَ النَّارِ لَمْ تَكْلِمِ النَّارُ مِنْهُمْ كَلْماً وَ لَمْ تُؤَثِّرْ فِيهِمْ أَثَراً

(((هنا أجابهم ربهم عمليا على سؤالهم:

سلّموا وادخلوا النار حالكم حال أصحاب اليمين ومثلهم لن يصيبكم أي مكروه)))

فَلَمَّا رَآهُمْ أَصْحَابُ الشِّمَالِ قَالُوا :

رَبَّنَا نَرَى أَصْحَابَنَا قَدْ سَلِمُوا فَأَقِلْنَا وَ مُرْنَا بِالدُّخُولِ

(((شكلهم فهموا الدرس)))

قَالَ قَدْ أَقَلْتُكُمْ فَادْخُلُوهَا

(((حسنا سنرى الآن هل فهمتم الدرس كما تدعون ام لم تفهموا)))

فَلَمَّا دَنَوْا وَ أَصَابَهُمُ الْوَهَجُ رَجَعُوا

فَقَالُوا

يَا رَبَّنَا لَا صَبْرَ لَنَا عَلَى الِاحْتِرَاقِ

فَعَصَوْا

(((يعني لم يفهموا الدرس بعد)))

فَأَمَرَهُمْ بِالدُّخُولِ ثَلَاثاً

كُلَّ ذَلِكَ يَعْصُونَ وَ يَرْجِعُونَ

وَ أَمَرَ أُولَئِكَ ثَلَاثاً

كُلَّ ذَلِكَ يُطِيعُونَ وَ يَخْرُجُونَ

(((يعني اعاد نفس الدرس عليهم وأمام اعينهم ثلاث مرات

واعاد نفس الامتحان عليهم ثلاث مرات

والجماعة متلّمين)))

فَقَالَ لَهُمْ

كُونُوا طِيناً بِإِذْنِي

فَخَلَقَ مِنْهُ آدَمَ

قَالَ : فَمَنْ كَانَ مِنْ هَؤُلَاءِ لَا يَكُونُ مِنْ هَؤُلَاءِ

وَ مَنْ كَانَ مِنْ هَؤُلَاءِ لَا يَكُونُ مِنْ هَؤُلَاءِ ....إنتهى النقل

وفي رواية أخرى طويلة قال:

ثُمَّ قَبَضَ قَبْضَةً مِنْ كَتِفِ آدَمَ الْأَيْسَرِ فَذَرَأَهَا فِي صُلْبِ آدَمَ فَقَالَ :

هَؤُلَاءِ فِي النَّارِ وَ لَا أُبَالِي وَ لَا أُسْأَلُ عَمَّا أَفْعَلُ وَ لِي فِي هَؤُلَاءِ الْبَدَاءُ بَعْدُ.....إنتهى

فالأصل في كل الذين خلقوهم وصوروهم وأشهدوهم امر السجود لآدم

أنهم كلهم من أصحاب الشمال

يعني انّ الشمال هو من سيربيهم ويعلمهم ويغربلهم غربلة شديدة

يعني هو من سيعذبهم عذابا شديدا

(((والعذاب من التصفية كما قلنا سابقا)))

لكي يستحقوا أن يبدو لربهم حينها فيهم

فيُخرجهم بالبداء من بين زُمَرِ اصحاب الشمال

(((معلمهم ومغربلهم)))

ويجعلهم من المتقين أصحاب اليمين

فالذين استيقظوا من نومهم وعرفوا نفسهم وربهم

وعرفوا من اين وفي اين والى اين

وعرفوا لماذا هم هنا في وسط هذه المعمعة

وعرفوا ماذا يجب عليهم أن يفعلوا ليخرجوا من وسطها

ستكون فرصة فوزهم وحصولهم على درجات جيدة

أفضل بكثير جدا من أفضل الذين لا يزالون نائمين

ولم يعرفوا من اين اتوا واين هم الآن وإلى أين سيذهبون من هنا

يعني في هذا اليوم ستكون درجات ومؤشرات أدنى الذين استيقظوا

ستكون بالتأكيد أفضل وأعلى من درجات ومؤشرات افضل النائمين

وكل عالم الأمر سيشهدون للفائزين انّ نفسياتهم كانت يومها اكثر نفسيات أهل الأرض والمتنافسين استقرارا وهدواء

فجهّز نفسك حين ترى أن حجارة من سجيل متوجهة نحوك وستقع عليك لا محالة

جهّز نفسك حينها لتدير وجهك مبتسما نحوا الكاميرا التي تنقل صورتك نقلا مباشرا

فيراك أهل السماء وأنت تبتسم وتصنع لهم باصابع يدك اليمين إشارة الإنتصار والطمئنينة

ولن تكْلِم حينها نَّار جميع حجارة السّجّيل مِنْك كَلْماً واحدا

وستنزل عليك بردا وسلاما

الصورة التي ستنتهي إليها مؤشراتك ستحدد إن كنت ستنتقل لجهة أصحاب اليمين ام ستبقى مع اصحاب الشمال لتدخل الامتحان الثاني معهم

وان كنت ستنجح بالفعل وتنتقل لجهة أصحاب اليمين

فمؤشراتك ستحدد مكانتك وموضعك بين الفائزين

فهل ستكون أسبقهم

أم ستكون من أُولُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ

أم ستكون من أَوْصِيَاؤُهُمْ

أم ستكون فقط من أَتْبَاعُهُمْ

وصلى الله على خير خلقه أجمعين محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين

.

..

...

....

.....



هَذَا بَلاغٌ لِّلنَّاسِ وَلِيُنذَرُواْ بِهِ وَلِيَعْلَمُواْ أَنَّمَا هُوَ إِلَهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُوْلُواْ الأَلْبَابِ

 


هَذَا بَلاغٌ لِّلنَّاسِ وَلِيُنذَرُواْ بِهِ وَلِيَعْلَمُواْ أَنَّمَا هُوَ إِلَهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُوْلُواْ الأَلْبَابِ

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وآل محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كُنْ فِي الْفِتْنَةِ كَابْنِ اللَّبُونِ لَا ظَهْرٌ فَيُرْكَبَ وَ لَا ضَرْعٌ فَيُحْلَب‏

=

لا تكن من الغافلين

فبمجرد أن تغفل فإنك ستصبح فريسة سهلة لكل

ناعق لبق وطليق اللسان

يدعوا لمن يُحَسِنَ سَمْتُهُ وَ هَدْيُهُ، وَ يتَمَاوَتَ فِي مَنْطِقِهِ،

وَ يتَخَاضَعَ فِي حَرَكَاتِه‏ ليَخْتِلُ النَّاسَ بِظَاهِرِه‏

وهو في حقيقته يسعى لِلرِّئَاسَاتِ الْبَاطِلَةِ

فهؤلاء طالبي الرئاسات الباطلة هم نفسهم قطّاع الطرق الذين يقطعون طريق طالبي الحق والفوز برضوان الله

هم نفسهم الظلمة الذين هم أَضَرُّ عَلَى ضُعَفَاءِ شِيعَة محمد وآل محمد

مِنْ جَيْشِ يَزِيدَ عَلَى الْحُسَيْنِ بْنِ عَلِيٍّ ع وَ أَصْحَابِه‏

مقال اليوم ليس عن هؤلاء

فهؤلاء لن يستطيع أن يعيدوا من انتبه فعلا لحالة الغفلة مرة أخرى

فصلاحيتهم بالنسبة للذين استيقظوا قد انتهت بالفعل

وتأثيرهم على المستيقظين يمكن القول انه انعدم نهائيا

فهذا المقال هو للذين استيقظوا من غفلتهم فعلا

وأريد أن أقول لهم به أن الأمر لم ينتهي بعد

ومناسبة هذا المقال هو أنني رأيت رؤيا وليومين بقيت افكر هل اشارككم بها ام لا ، واخيرا قررت أنه لا داعي لأن اشارككم بها وبما فهمته منها

لكن بمجرد أن قررت ذلك وصلتني في السادسة من صباح نفس اليوم رسالة من إحدى الأخوات قالت لي بها :

ان نور أمير المؤمنين قال لها :

اوصلي رسالة لطالب التوحيد ان يكتب بشكل فوري مقالة عن الغافلين وموجهة للمتنافسين

طبعا لم يكن موضع الغافلين قد خطر على بالي حينها او حتى قبلها

لكنني قلت انني كالعادة عندما سامسك القلم ستبدء الأفكار تصلني واكتبها

وسلامتكم لم يصلني منها اي شيء سوى مقدمة هذا المقال فقط وبعدها لا شيء

فتركت الكتابة على ان اعود ثاني يوم لكتابته

لكن الساعة الثالثة ظهرا من نفس اليوم ارسلت نفس الأخت الكريمة رسالة أخرى تقول فيها:

السلام عليك اخي الكريم :

قولي لطالب اريد مقال عن الغفلة ليفتح به اعين المتنافسين

أرسليها الان 💗

هذا القول من فاطمة عليها السلام ....إنتهت الرسالة

لم ارى الرسالة الا بعدها بكم ساعة وحاولت ان اكتب فلم اتوفق لذلك

لكن اليوم الظهر مرة اخرى ارسلت الاخت الكريمة رسالة جديدة تقول ان الزهراء تقول أين المقال عن الغافلين

الأمر إذن مستعجل وعاجل جدا

وعلى قولة الأخ الكريم أبوعلي الشيباني :

إنَّ الأمر جلل

وحسب ما رايته في منامي فانه فعلا أمر جلل

رأيت في المنام كأنني اقف في وسط مكان عام وكنت أنظر للسماء

وإذا بالسماء بها سفينة فضائية كبيرة جدا جدا جدا

وكانت تتحرك في السماء بكل رشاقة

وتتقلب وتدور حول نفسها في السماء وكانها حوت كبير جدا جدا وهو يتحرك بكل رشاقة في الماء

ثم بدأت آلاف المراكب الفضائية او ربما نيازك غير ملتهبة تعبر السماء من فوقي بسرعة رهيبة جدا

فكانت تحتاج ثانية واحدة فقط لتقطع بها المسافة من الشرق للغرب ويصاحبها اصوات عالية جدا جدا

ونظرت للنجوم فوجدتها تجتمع كمجموعات وكل مجموعة منها بالمئات وكلها بجانب بعضها البعض في حركتها

وكانت تتحرك بشكل لولبي مرتفعة ومنخفظة خلال توجهها أو حركتها نحو الأرض

طبعا لم أكن خائف حين كنت اشاهد كل ذلك ، بل كنت سعيدا ومرتاح

وقلت في نفسي :

لقد بدأت الفتنة الكبرى فتنة الأحلاس

لقد حان وقت الذهاب للبيت وعدم الخروج منه نهائيا

وبالفعل بدات بالركض نحو البيت

وعندما وصلت للبيت كان جيراننا الذين احبهم يجلسون بحديقتهم امام الشرفة مع مجموعة من الناس

فقلت في نفسي سأحذرهم من القادم قبل ان اذهب للبيت

بالفعل توجهت نحوهم

لكن عندما وصلت كانت الحديقة مليئة بالرجال الغلاظ

حاولت أن اعبر من وسطه لكنهم بدؤوا بمضايقتي

واحد ينفخ كرشه فيغلق علي الطريق

والثاني يتنح للخلف ويحشرونني وسطهم

لكنني كنت مصر على أن احذر جيراني

فجاة علق زر الجيب الخلفي لبنطلوني بجيب دشداشة ((جلابية)) أحد إولائك الرجال الغلاظ وخلال حركتي انفتق كم خيط من خياطة جيب دشداشته

وعندها وكانني قتلت رئيس عشيرتهم وليس أنه فقط كم خيط من خياطة جيب الدشداشة قد انقطع

بدء الغضب الشديد يبدوا عليهم وكانهم كانو يريدونها حجة

واخرجوا بنادقهم واسلحتهم

طبعا صاحبكم من الخوف بدأت أجري وهم يجرون خلفي وبقيت اجري في الصحراء وفي الغابات وهم يجرون خلفي وبقيت أجري وأجري وأجري حتى تأكدت انهم تعبوا وتركوني

وحينها وجدت نفسي في مدينة غريبة لا اعرف بها أحدا ولا اعرف اين كنت أقف

هنا استيقظت وكنت تعبان جدا جدا من الركض وكانني فعلا كنت أجري كل تلك المسافة وطوال ذلك الوقت

وبينما كنت في هذه الحالة المتعبة جاء في بالي أنك اذا رايت بوادر الفتنة فاذهب إلى بيتك مباشرة واجمع اهلك واغلق بابك ولا تفتحه لأحد ولا تفكر بأحد ولا تشيل هم أحد

فالأوضاع ستكون صعبة جدا ، والجميع يشعرون بحينها الخطر والخوف والحاجة الملحة لتأمين انفسهم خصوصا من لم يستعدوا لهذه الفتنة

أخلاق الناس ستكون صعبة جدا

من ستسعى لمساعدته إن شعر أنك عندك ما يمكنه أخذه منك فإنه لن يتوانى أبدا عن قتلك وسرقتك

وفي سعيك لأن تدافع عن نفسك ستجد نفسك قد انجررت بعيدا جدا عن الأمان الذي يجب ان تكون فيه أنت وعائلتك ما لو انك قفلت على نفسك باب بيتك ولم تخرج منه

وفي حالة المنام ، لو انني ذهبت مباشرة للبيت وبدون ان اسعى لتحذير الغافلين لكان وضعي ساعتها يختلف 100%

اسمها فتنة الأحلاس ، لأن الناس مأمورون فيها ان يكونوا أحلاس بيوتهم

ادخل بيتك وسكّر بابك والبس الكمامة ((عشان تسكت وما يطلع صوتك وليس بسبب الفايروسات))

تمنوا الفتنة فإن فيها هلاك الجبابرة

لكن بنفس الوقت كن بهذه الفتة ليس فقط كابن اللبون لا ظهر فيركب ولا ضرع فيحلب

لكن ادخل بيتك وسدّ الباب وانثبر مكانك

ولا تتكلم ولا كلمة واحدة

لا ويّه الجيران ولا ويّه الاحباب ولا ويّه القرايب

لا تحاول أن تصير بطل

ضَعْ خَدَّكَ الْأَرْضَ، وَ لَا تُحَرِّكْ رِجْلَيْك‏

وانثبر مكانك

لكي لا تكون من الغافلين غصبا عنك

لغاية ما تمر هذه السحابة السودة وبعدها الف حل وألف حلال

.

هَذَا بَلاغٌ لِّلنَّاسِ وَلِيُنذَرُواْ بِهِ وَلِيَعْلَمُواْ أَنَّمَا هُوَ إِلَهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُوْلُواْ الأَلْبَابِ

.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.

..

...

....

.....



يَا أَهْل هَذَا القَرْن كَمْ أُوتِيتُم مِّن الْعِلْمِ بِفَاطِمَة؟

 



فَاطِمَة هِيَ الصِّدِّيقَةُ الْكُبْرَى

الَّتِي‏ عَلَى مَعْرِفَتِهَا دَارَتِ‏ الْقُرُونُ‏ الْأُولَى‏

فَيَا أَهْل هَذَا القَرْن كَمْ أُوتِيتُم مِّن الْعِلْمِ بِفَاطِمَة؟

إِلاَّ قَلِيلاً