الخميس، 19 سبتمبر 2019

مصباح الهدى وسفينة النجاة هو قائد رحلة تنور وفوز كل منافس




مصباح الهدى وسفينة النجاة هو قائد رحلة تنور وفوز كل منافس
رسالة وجواب
سلام علیکم
قبل لیله کان صوت ما یحدثنی و کنت اعتقد انه صوتی
و لکن حتی یثبت لی قام بتحریک اصبع فی یدی
و بعدها حرک یدی و قال:
ای عضو فیک استطیع تحریکه لیثبت لی انه هو من یحرک و لیس انا
و کلمنی کم کلمه تخص ظروفی وحینها کنت متشائم جدا و بعدها اختفی
لکن اخبرنی ان کل الامر فیما یخص ظروفی هو بیدی و لیس فی ظرف خارجة عن ارادتی
فهل اجد لدیک تفسیر
و کیف استطیع ان ابقی علی اتصال دائم به و شکرا.....إنتهت الرسالة
الجواب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنت متصل به على الدوام
ولا لحظة واحدة في حياتك كلها لم تكن متصل به ولم يكن يسمع بها كل ما يخطر ببالك من افكار وتصورات
كتبت كثيرا عن الروح وعن الكونداليني وعن الميركابا وعن نور السماوات والأرض وعن مقام رب العالمين
كل هذه المقالات هي عن من تسأل عنه وكيف يمكنك ان تبقى على اتصال دائم به
عش حياتك على انه معك يسمع ويرى ويستطيع ان يلهمك من الافكار ما يشاء
ويستطيع ان يبدل رايك باي موضوع نويت أن تفعله
سواء كان سيفيدك إن فعلته أو سيضرك إن فعلته
فهو يسكن قلبك
ويسكن قلوب كل الناس
ويستطيع ان يعطف قلوب الناس عليك فيرحموك
كما ويستطيع ان يثيرهم ضدك كذلك فيظلموك
كلمه في صلاتك ، ناجيه في دعائك ، وسبحه في ركوعك وسجودك
ما وسعتني ارضي ولا سمائي ولكن وسعني قلب عبدي المؤمن
أنا جليس من يسامرني
لا تأخذ هذه الكلمات على وجه المجاز
ولا على وجه التشبيه أو غير ذلك
بل خذها على وجه الحقيقة
وتصرف وعش حياتك مع نفسك ومع ربك على هذا الاساس
لا أعرف إن كنت تمارس التامل ام لا
لكن ان كنت تمارسه فابدء ممارسته على أساس أنك تريد ان تسامره وتناجيه
انت تناجي في هذه الحالة حقائق محمد وآل محمد التي خلقها الله وخلق بها كل شيء
تريد ان تناجيهم بهذه الاسماء فلا باس
لكن يجب ان تعرف انهم معروفون لكل الخلق
لكن باسماء مختلفة غير محمد وآل محمد
الروح مخلوق مركب
إنّه نور على نور
يهدي الله لنوره أو لروحه من يشاء
هذا النور أو هذه الروح بأجزائها تجسدت بين الامم بصور واسماء مختلفة
وفي الاسلام تجسد وظهر النور او الروح فيه بأسماء وصور محمد وآل محمد
جرب صفّي قلبك وسلّم بهذه المعاني وناجيه وكلمه
وإن شاء الله لن يخيب نوره ظنك فيه
فهو يهدي لنوره من يشاء
فإذا شئت أنت أن تهتدي لنوره شاء الله كذلك أن يهديك لنوره
وحينها سيسخّر نفس نوره ليهديك إليه
فهو بنوره يهدي لنوره
ونوره كشف عن نفسه لك اليلة الماضية
واثبت نفسه لك
وكلمك ناصحا لك
عش حياتك على هذا الاساس
وستجد إن شاء الله انك ستتغير لما تحب وتتمنى
لقد
لقد اتصل بك الإيمان وكشف لك عن نفسه
ويبقى عليك أن تتصل به أنت وتبقى متصل به من غير شكّ
لتعرف من هو الإيمان إقرء هذه الرواية
َ
«415»- فُرَاتٌ قَالَ حَدَّثَنِي جَعْفَرُ بْنُ مُحَمَّدٍ الْفَزَارِيُّ مُعَنْعَناً عَنْ خَيْثَمَةَ الْجُعْفِيِّ قَالَ‏
دَخَلْتُ عَلَى أَبِي جَعْفَرٍ [مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيٍ‏] ع فَقَالَ لِي
يَا خَيْثَمَةُ أَبْلِغْ مَوَالِيَنَا مِنَّا السَّلَامَ وَ أَعْلِمْهُمْ أَنَّهُمْ لَنْ يَنَالُوا مَا [من‏] عِنْدَ اللَّهِ إِلَّا بِالْعَمَلِ وَ لَنْ يَنَالُوا وَلَايَتَنَا إِلَّا بِالْوَرَعِ
يَا خَيْثَمَةُ لَيْسَ يَنْتَفِعُ مَنْ لَيْسَ مَعَهُ وَلَايَتُنَا وَ لَا مَعْرِفَتُنَا أَهْلَ الْبَيْتِ
وَ اللَّهِ إِنَّ الدَّابَّةَ [الراية] لَتَخْرُجُ فَتُكَلِّمُ النَّاسَ مُؤْمِنٌ وَ كَافِرٌ وَ إِنَّهَا تَخْرُجُ مِنْ بَيْتِ اللَّهِ الْحَرَامِ
فَلَيْسَ يَمُرُّ بِهَا يَعْنِي مِنَ الْخَلْقِ مُسْلِمِينَ مُؤْمِنِينَ
وَ إِنَّمَا كَفَرُوا بِوَلَايَتِنَا لا يُوقِنُونَ‏
يَا خَيْثَمَةُ كانُوا بِآياتِنا لَا يُقِرُّونَ
يَـــا خَـــيْـــثَـــمَـــةُ اللَّهُ الْإِيـــمَانُ
وَ هُوَ قَوْلُهُ‏ :
الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ‏
وَ نَحْنُ أَهْلُهُ
وَ فِينَا مَسْكَنُهُ يَعْنِي الْإِيمَانَ
وَ مِنَّا يعسب [الْيَعْسُوبُ‏] [يعبب‏]
وَ مِنَّا عُرْفُ الْإِيمَانِ
وَ نَحْنُ الْإِسْلَامُ
وَ بِنَا عُرِفَ شَرَائِعُ الْإِسْلَامِ
وَ بِنَا تَشَّعَّبُ [يَتَشَعَّبُ‏]
فَمَنْ [ممن‏] يَرَى‏؟
يَا خَيْثَمَةُ
مَــــنْ عَــــرَفَ الْإِيــــمَــــانَ وَ اتَّــــصَــــلَ بِــــهِ
لَــــمْ يُــــنَــــجِّــــسْــــهُ الــــذُّنُــــوبُ
كَــــمَــــا أَنَّ الْــــمِــــصْــــبَــــاحَ يُــــضِــــي‏ءُ وَ يَــــنْــــفُــــذُ الــــنُّــــورُ
وَ لَــــيْــــسَ يَــــنْــــقُــــصُ مِــــنْ ضَــــوْئِــــهِ شَــــيْ‏ءٌ
كَــــذَلِــــكَ مَــــنْ عَــــرَفَــــنَــــا وَ أَقَــــرَّ بِــــوَلَايَــــتِــــنَــــا غَــــفَــــرَ اللَّهُ لَــــهُ ذُنُــــوبَــــهُ‏
مَنْ جاءَ بِالْحَسَنَةِ فَلَهُ خَيْرٌ مِنْها وَ هُمْ مِنْ فَزَعٍ يَوْمَئِذٍ آمِنُونَ.
وَ مَنْ جاءَ بِالسَّيِّئَةِ فَكُبَّتْ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ هَلْ تُجْزَوْنَ إِلَّا ما كُنْتُمْ تَعْمَلُون‏.....إنتهى
.
.
رسالة أخرى أرسلها بعد سنة من هذه الرسالة أنقلها مع الجواب
سلام عليكم
اخي الكريم ممكن سؤال؟
اعتقد هناك حقل او شيء ما موجود في موضع السجود
شيء يشعر او يتأثر بالجسم الذي يمر من امامه
فلطفأ اذا عندك معلومه تجيبني بها عن هذا السؤال؟
جوابي
انه حقل الميركابا حولك
ضع كفيك وانت في مكان هادئ ومريح امام بعضهما البعض على مسافة عشرة سنتمترات
وارهف احساسك
وستشعر حينها بين يديك بحركة متموجة
وكانها بالون من الطاقة يتحرك ويتماوج بين يديك مثل ضوء الشمعة
حقلي الميركابا هما النور الواحد الذي قسمه نصفين وخالف بينهما بالصفات والأسماء وجمعهما بجسد واحد جوهري وجعله مقام رب العالمين
نصفه محمد
ونصفه علي
هذا الحقل النوراني الذي ستشعر بحركته
انه ليس فقط بين كفيك
بل يحيط بك بشكل كامل كما في الصورة التي اضعها لمعرفي
فيما سبق كتبت عن الميركابا مقالات كثيرة
داخل هذا الحقل يوجد من اسفله من عند قدميك لاعلاك عند قمة راسك ويمر بجميع فقرات عامودك الفقري من اسفله لاعلاه
يوجد حبلين من الطاقة يتحركان بشكل لولبي من الأسفل للأعلى
وهما المعروفان عالميا باسم الكونداليني
احد الحبلين هو أنت أو الأنا
وهي النفس الحسية الحيوانية
والثاني هو النفس القدسية
من يلتهون بالحياة ومتعها ورغباتها واطماعها
فسيبقى الطرف الاول وهو النفس الحسية الحيوانية او الانا تحديدا
سيبقى يتحرك ضمن الفقرات السفلية للعامود الفقري فقط
وبالتالي فان النفس القدسية ستبقى محبوسة معه هناك في اسفل سافلين وجوده
لكن عندما تلتفت النفس الحسية لنفسها وتبدء تبحث عن ربها وتريد ان تعرف حقيقتها
فستنشط النفس القدسية ، اي الطرف الثاني من الكونداليني
فتبدء تقودك نحو الاعلى وتعلمك كيف تصعد وكيف تتجنب الغرابيل
حتى تصل بك للقلب
وفي القلب ستتصل بالايمان الذي يسكن فيه
والذي تذكره الرواية التي ارسلتها لك سابقا
فاذا اتصلت بالايمان الموجود في قلبك فسيبدء الإيمان بمساعدتك هو ايضا
وسيؤيّدك بروح منه
وروح منه هو نور منه
وَكَذَلِكَ أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ رُوحًا مِّنْ أَمْرِنَا
مَا كُنتَ تَدْرِي مَا الْكِتَابُ وَلا الإِيمَانُ
وَلَكِن جَعَلْنَاهُ نُورًا نَّهْدِي بِهِ مَنْ نَّشَاء مِنْ عِبَادِنَا
وَإِنَّكَ لَتَهْدِي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ
------------
لا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ
أُوْلَئِكَ
1- كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الإِيمَانَ
2- وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ
وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ
أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ
وروح منه هو نفسه (((الف لام ميم ))) ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين
وهو متموضع فوق الحنجرة في تفاحة آدم كما يطلقون عليها
من حينها سيبدء ((روح منه))) يوحي لك في عقلك
ويعلمك بالكتابة حين تكتب
فتشعر حينها بوجود من يسددك ويرتب لك الافكار حين تكتب وحين تتكلم
والنفس القدسية الطرف الثاني من الكونداليني ستبقى معك طوال الطريق حتى تصل لمسقط رأسك عند بدء خلقك في أعلى عللين
يمكنك ان تقول ان النفس القدسية هي سفينة النجاة
ويجب ان تركبها أنت أو الــ((أنا)) كنفس حسية حيوانية
لكي تسير بك في نهر الكوثر الذي يجري بك صعودا لمسقط راسك في اعلى عليين
حيث شاكرا الكوثر او شاكرا التاج او باب الجنة الثامن
ولن تنفتح عندك تلك الشاكرة ولن تدخل من باب الجنة الثامن حتى يلج الجمّل في سم الخياط
ويبدو أم الجمّل هو نفسه سفينة النجاة
وسم الخياط هو بقعة في اعلى الجمجمة حيث تمسح راسك للصلاة
وهذه البقعة تكون مفتوحة عند الاطفال اوّل ولادتهم ثم مع الايام تنغلق او يلتحم عظم الجمجمة
عندما تعبر بك النفس القدسية من سمّ الخياط
سيبدء نهر الكوثر بالجريان
فيفيض مائه او طاقته من قمة الراس
وستشعر حينها كلما تذكرته او سألته وأردت منه اجابة قاطعة
وكان نافورة من الطاقة الجميلة تفيض من قمة راسك
وتنزل من حواليك وكانها نافورة من الماء المنعش
المهم
حقل الطاقة الذي يدور من حولك كاملا
يشكّل حولك ما يشبه البالون او المشكاة
وهو نفسه النور الفاطمي الكوثري المشكاتي
ففاطمة تحيط بك
ومحمد وعلي يحيطان بك
والحسين هو النفس القدسية وسفينة النجاة وهو الكونداليني
وباقي الأئمة هم كلهم حولك وداخلك
روحهم بروحك ونفسهم بنفسك وجسدهم بجسدك وقبرهم بقبرك
وانت كنفس حسية حيوانية لم تحضى بكرة فائزة حتى الأن
ستبقى أنت هو المحسن السقط الذي لم ينولد حتى الان بسبب مكر الشيطان
فان كانت كرتك كرة خاسرة فستسقط
ويجب عليك ان تنولد ولادة ارضية ثانية
لتحاول بها ان تفوز وتنولد الولادة الروحية
والشيطان المكنون في النفس الحسية يعمل دائما غاية جهده
على ان يسقطك من رحم فاطمة التي تحيط بك كما يحيط الرحم بالجنين
.
شكرا لك اخي طالب التوحيد الكريم
إنتهى

هناك تعليقان (2):

  1. مامعنى ك ك ك ك

    ردحذف
    الردود
    1. يعني هل هناك عمل اقوم به حتى اصل الى هذا المقام

      حذف