الاثنين، 27 أبريل 2020

خَلَقَ الْأَظِلَّةَ أَشْبَاحاً وَ جَعَلَهَا لِبَاساً لِلْأَظِلَّةِ


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٥‏ أشخاص‏


خَلَقَ الْأَظِلَّةَ أَشْبَاحاً وَ جَعَلَهَا لِبَاساً لِلْأَظِلَّةِ

السلام عليكم اخي الكريم

اختك من المتابعات لمنشوراتك

ارجوك واذا ممكن أن تشرح لي حاله قد مررت بها وهي لم تكن رؤيا أو حلم في منام

بل كانت حالة حقيقة مررت بها وأنا صاحية وحدثت قبل شهرين تقريبا

وكثيرا ما كنت بعد صلاة المغرب أذهب لزيارة مولاي موسى بن جعفر الكاظم عليه السلام

وكانت حاجتي الوحيدة التي كنت اطلبها دائما هي القرب منهم

واقول له : ياسيدي انني ازورك بقلبي لا بجسدي

واطلب قُربك المادي والمعنوي وأطلب قُربا منك هو اقرب من كل ذلك

وفي احد الليالي قبل شهرين كما اشرت في البداية بينما كنت ساجدة في ضريح مولاي موسى بن جعفر الكاظم عليه السلام أعدت طلبي منه بالقرب منهم

فاختفى كل الزائرين من حولي وكأني سافرت الى مكان بعيد جدا

وسمعت هناك صوت يردد ثلاث كلمات هن:

ارواح

اشباح

أظله

وفي الليلة التي بعدها ايضا كررت الطلب بالقرب منهم صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين

فحدثت معي نفس الحالة التي حدثت معي قبل يوم وكأني سافرت في بحر عميق

لكن هذه المرة ترددت الى سمعي ثلاث كلمات أخرى وهي:

اسوار

انوار

بحر لجي

ارجوك اخي بحق الزهراء عليك وضّح لي هذا الامر

الجواب:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا بد أنك أختي الكريمة قد قرأت المقال الأخير الذي نشرته صباح هذا اليوم وكان عنوانه

خمس روئا مترابطة وصلتني خلال يومين

وجئت به على ذكر الأظلة والأشباح

نأتي أولا للرؤيا التي رأيتيها والكلمات الثلاثة التي سمعتيها اول مرة

الأظلة

الأشباح

الأرواح

هذه الكلمات الثلاثة بها وصف كل انواع الموجودات في الوجود ، يعني مضمونها نفس مضمون حديث الحقيقة لأمير المؤمنين عليه السلام مع كميل رضوان الله عليه

(((نور اشرق من صبح الأزل فلاحت على هياكل التوحيد آثاره)))

و الكلام هنا في حديث الحقيقة عن الموجودات يمكن اختصاره ايضا بثلاث كلمات تعادل في مضمونها نفس مضمون الكلمات الثلاثة التي سمعتيها في المكاشفة التي حصلت معك

وهي:

نور

هياكل التوحيد

الآثار

فــ

نور = الأظلة ،، فالأظلة هي نور على نور

وهياكل التوحيد = الأشباح ،، فهي لباس الأظلة

والأرواح = الآثار

وأنت كمخلوقة من المخلوقات يجب أن تكوني واحدة من تلك الأصناف الثلاثة

ومن الواضح انك لست من الأظلة

ولا من الأشباح

فلم يبقى إلا أن تكوني من الأرواح أو الآثار

في المقال الذي نشرناه البارحة شرحنا من خلال ما قاله الصادق عليه السلام في الرواية التي اوردناها هناك العلاقة بين الأظلة والأشباح

وخلاصته أن الأشباح هي لباس للأظلة

والأظلة هنا يمثلون الإمامة الإلهية في أعلى مراتبها التكوينية

وأقربها من المعنى والسر المستودع فيهم والناطق منهم

فهم الذين خلقهم الغيب المنيع وألقى بهم مثاله وأظهر عنهم أفعاله

يعني خلقهم والقى بهم مثاله وبهم خلق كل شيء

تخيلي الآن أنه يوجد 12 الف الف عالم وكلها عوالم مرقومة

رُوِيَ أَنَّ حَوْلَ الْعَرْشِ ثَلَاثِينَ أَلْفَ بُرْجٍ

كُلُّ بُرْجٍ فِيهِ ثَلَاثُونَ أَلْفَ صِنْفٍ بِعَدَدِ الْخَلَائِقِ كُلِّهِمْ وَ بِعَدَدِ أَنْفَاسِهِمْ وَ شُعُورِهِمْ‏ وَ عِظَامِهِمْ

وَ إِذَا كَانَ وَقْتُ الصَّلَاةِ يَقُومُونَ صَفّاً لِصُفُوفِ الْآدَمِيِّينَ فِي الصَّلَاة......إنتهى

كل تلك الأبراج يمكنك ان تقولي عنها انها كمبيوترات عملاقة ومقتدرة ومترابطة مع بعضها البعض وتشكل بمجملها ومع بعضها البعض مظهر من مظاهر العقل الكلي الذي له رؤوس بعدد الخلائق

ما رواه الصدوق في كتاب علل الشرائع بإسناده عن أمير المؤمنين عليه السلام:

أن النبي صلى الله عليه و آله و سلم سئل مما خلق الله عز و جل العقل فقال:

خلقة ملك له رؤوس بعدد الخلائق، من خلق و من يخلق إلى يوم القيامة.....بقية الرواية

فالروح تجسدت بتجسد واحد وبه أظهرت صور كل الخلائق

وهذا التجسد الواحد هو تلك الأبراج الثلاثين ألفا والتي بها

900.000.000 صنف من الخلائق

يعني

900 مليون صنف من أصناف الخائق

فالروح تجسدت أولا بصورة تلك الأبراج او الكمبيوترات المرقومة ((الديجتال))

وفي كل برج او في كل كمبيوتر منها

سيخلقون به أشباحا لتلبسها الأظلة فتفعل منها وبها

فالأشباح هنا يمثلون ظهور المرتبة الثانية للإمامة الإلهية

وهذه المرتبة الثانية باطنها او الذي يلبسها هو المرتبة الأولى والأعلى للإمامة الإلهية وهي الأظلة كما قال الصادق وقلنا قبل قليل

.

نأتي الآن لعالم الظهور داخل تلك الكمبيوترات أو تلك الأبراج الـ30 الف

وعالم الظهور الذي اقصده هنا هو عالم الخلق الذي سيظهر الأئمة فيه كأشخاص صورهم تشبه صورنا

لكن باطنهم الذي يحركهم هم الأشباح

والتي قلنا أن باطنها الفاعل منها وبها هي الأظلة

وباطن الأظلة هو النقطة أو الإسم المكنون أو مرتبة الولاية الإلهية

وهي التي سيمثلها أمير المؤمنين في عالم الظهور

ما سأصفه لك تاليا هو ليس عن علاقتك بالأئمة الظاهرين كأشخاص مثلي ومثلك في عالم الظهور

بل عن علاقتك بالأشباح في العالم المرقوم

ما هي الأشباح وما هي علاقتهم بك؟

لكي تتصوري معي علاقتك بالأشباح يجب أن تخرجي بخيالك أولا من هذا العالم الذي نقول عنه أنّه عالم مادي

تصوري نفسك الآن أنّك مجرد نقطة وعي بارئة من ((الأبرار))

مخزونة في كتاب مرقوم ((برنامج ديجتال)) في عليين

وعلّيون هو أيضا كتاب مرقوم

كَلاَّ إِنَّ كِتَابَ الأَبْرَارِ لَفِي عِلِّيِّينَ وَمَا أَدْرَاكَ مَا عِلِّيُّونَ كِتَابٌ مَّرْقُومٌ

هنا نعود للرؤيا وما سمعتيه فيها ونعقد مقاربة سريعة لنفهم منها وجه العلاقة

بين

الأظلة والأشباح والأرواح

وبين

الأبرار وكتابهم وعلييون والذي هو أيضا كتاب مرقوم

.

أنت كما قلنا أنّك أحد الارواح ((الأبرار))

وتحيط بك الأشباح
((يعني الأشباح هنا هم كتابك المرقوم وانت واحدة من الأبرار في هذا الكتاب المرقوم))

فالأشباح هم كتابك

والأشباح لباس الأظلة

والأشباح هم كتابك
((يعني الأشباح في علّيين ،، وعليون كتاب مرقوم ،، يعني الأظلة كتاب مرقوم))

فأنت الأن مجرد روح او نقطة وعي هي مثال الإسم المكنون

وتحيط بك الأشباح ((كتابك المرقوم))

او لنقل انت نقطة وعي في كتاب والكتاب في علّيين وعلّيون هو كتاب مرقوم

الآن ما هي علاقتك كنقطة وعي بالأشباح او بالكتاب المرقوم؟

الجواب هو أن كتابك او لأشباح الذين يحيطون بك هم من يخلقون لك عالمك الذي تشعرين انك تعيشين فيه ووسطه

ولتقريب الصورة لخيالك أكثر

تخيلي انك كنقطة وعي مجرد عين موضوعة في غرفة مكعبة هي كتابك

وهذه الغرفة كلها مرايا داخل مرايا داخل مرايا

وكلها مرايا عقلية

وكل تلك المرايا العقلية المرقومة متصلة عقليا بك أنت كنقطة وعي أو كعقل جزئي

ومهمة تلك المرايا هي أن تعكس لك صورة العالم الذي تتحركين وسطه تماما كما تتخيلينه وتماما كما تشائينه

وهذه الصورة يتم فرضها عليك فرضا

لأنك تنولدين وسطها ويتم تثقيفك وتعليمك وحبسك فكريا وعقليا داخلها

فلا يمكنك بعدها ان تتصوري العالم على صورة مختلفة غيرها

يعني لو انك كنقطة وعي انولدتي في عالم أخر ولك به ثلاثة ايدي ورأسين وستة أقدام فلن يكون هذا الأمر عليك غريبا ، ولن تتخيلي انك من الممكن ان تكوني بقدمين ويدين وراس واحد فقط

هذه المرايا العقلية التي تحيط بك وتصور لك العالم كما يتم وضعك وحبسك فيه فتشائينه وتتفاعلين معه حسب تلك الصورة هم نفسهم الأشباح

هم نفسهم الكتاب المرقوم الذي يحيط بك كروح او كاحد الأبرار

اذا فهمتي معنى هذا الكلام ستفهمين أنّ الأشباح يمكنهم بلحظة واحدة أن يغيروا صورة العالم الذي يحيط بك بصورة كاملة شاملة

فهم يستطيعون أن يوقفوا حركة كل شيء من حولك

ويبقونك انت المتحركة الوحيدة به

يستطيعون ان يخفوا كل شيء من حولك ويبقونك انت لوحدك في الظلام

يستطيعون كل ذلك لأنهم هم من يصورون لك عالمك كما تنظرين له وعلى مد بصرك

عندي صديق عاش نفس حالتك هذه او حالة مشابهة لها في مكة وفي ساعة طوافه حول الكعبة

صديقي هذا هو شيعي الولادة لكنه أيامها كان متأثر بالوهابية

وكنّا سنتها نحجّ سوية وبنفس الحملة

المهم ساعة الطواف كان صديقي هذا وسط مجموعة كبيرة من الحجاج الشيعة من حملتنا ومن حملات أخرى أيضا

وكانوا جميعهم يصيحون عاليا وبصوت واحد:

لبيك يا حسين ،، لبيك يا حسين

الرسّ الوهابي غلب عليه ساعتها فصاح بهم عاليا

((لا تشركوا))

في تلك اللحظة كما اخبرني هو لاحقا توقف كل شيء حوله عن الحركة

كل الناس كانوا واقفين جامدين مكانهم من حوله

كل الحمام واقف في السماء وجامد في مكانه وهو فارد جناحيه لكن بدون حركة

كل شيء واقف وجامد لا يتحرك

وفقط هو كان يستطيع أن يمشي بينهم

يقول:

بقيت لدقائق قليلة انظر حولي متعجبا واحاول أن أتحدث مع الناس او أحركهم

لكن بلا فائدة

ثم أخيرا سمع صوت يدوي من السماء ويخاطبه قائلا:

لولا الحسين لما خلقتك

ولما خلقت هذه السماء

ولما خلقت هذا الخلق

يقول صاحبي سمعت هذا الخطاب مرتين او ثلاثة

ثم فجأة بدء كل شيء بالتحرك من جديد ولا كانّه شيء حصل على الإطلاق

بينما بقى هو جامد مكانه والناس تتحرك من حوله وهم يطوفون حول الكعبة

.

انهم اقرب لنا من حبل الوريد لأنهم هم من يخلقون لنا كل شيء حولنا

لأنهم هم الأشباح لباس الأظلة الذين خلقهم الله وخلق بهم كل شيء

أما بالنسبة لـ

اسوار

انوار

بحر لجي

فأعتقد أنه وصف لمراحل عملية الخلق داخل تلك الأبراج او الكمبيوترات الرقمية

ارواح معلقة في المحل الأعلى وقبب تفصل العوالم عن بعضها ، وكل عالم منها يتنزل باذن ربه من كل امر يجري في العالم الذي هو ادنى منه

وصفنا هذا الأمر أكثر من مرة في العديد المقالات والتعليقات تحتها

لكن ليس بهذا الربط بين الاشباح والاظلة والارواح والكتاب المرقوم وعلّيون

يبقى أن نقول أن النور الظلي هي زهرة الحياة والأظلة هم تقسيمات زهرة الحياة او هم شجرة الحياة

والأشباح هم المتنافسين الذين سيفوزون في المنافسات سيجعلونهم حينها هم الأشباح في أحد تلك الأبراج ويكونون فيها لباسا للأظلة

فالأظلة هي من ستلبسهم حينها وهي من ستفعل حينها من خلالهم

هذا التوضيح خاص بك وللرؤيا التي رأيتيها

وان شاء الله سأنشر رؤياك هذه في وقت لاحق لكن بدون أن أشير لك ومن أنت وربما سأبدل جنس مرسل الرسالة من أنثى لذكر ما لو احببتي ذلك

الأخت الكريمة:
جزاك الله خير جزاء المحسنين اخي الكريم ويمكنك أن تتصرف كما تشاء واترك لك هذا الامر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خمس روئا مترابطة وصلتني خلال يومين

لا يتوفر وصف للصورة.



خمس روئا مترابطة وصلتني خلال يومين

شعرت انها رسائل للمنتظرين ويجب ان اشاركها مع الجميع مع تفسير مجمل لها جميعها

الرؤيا الأولى

أخي الكريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت أن

الارض في هرج والناس مذهولة ومتعبة

كحالنا الان واكثر واكثر

وخطابات ترفع للسماء

واخرى من السماء للارض

ما اذكره منها أن

الارض اخبرت السماء

ان ابوماجد الـ.....

لا اذكر كنيته بالضبط قد سقط قد سقط ..

ويتردد الصوت قد سقط بشكل مدوّي ومخيف

فزاد بذلك هرج الناس وخوفهم وضياعهم

ثم اذا بالسماء منتفخه كانها بطن انثى عملاقة

لايظهر منها غير بطنها

وصوت عالي. جداً. وجميل ومطمئن

انها ستلد

انها ستلد

ستلد ستلد. انها تلد ....وهنا إنتهت الرؤيا

ياعلي ياعظيم

ان شاء الله خير
-------------

الرؤيا الثانية

حلمت قبل شهر انني في مسابقه اسئله واجوبه وكان معي متسابقين

وكنت كلما اجاوب على سؤال تتبدل ثيابي

والثياب كانت اشكالها كافلام الديجيتال حديديه

وفي الاخير جاء على صدر ثوبي نجمه لا اعلم خماسيه او سداسيه

ورايت نفسي جالسه على الكنبه

ودخل رجل وجلس بجانبي واني مستغربه

وقال لي انا ساتزوج منك

فقلت له اني متزوجه

فقال ضاحكا ليس كما تفكرين

فانا ابن الحسن العسكري عليه السلام

وانتبهت من حلمي

-------------

الرؤيا الثالثة

استاذنا العزيز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كانت لي رؤية مع صلاة الفجر اليوم

وكنت بين المستيقظ والنائم

حيث من جهة كنت اسمع صوت الاذان

ومن جهة اخرى كنت في الرؤيا ولا يمكنني ان اتحرك

وكل ما اتذكره من اليقظة كنت مستلقي على ظهري وراسي مرفوع للاعلى

رايت كأن صوت التهليل و التكبير في السماء وكانت صافية جدا

واذا بمسافة عني كانت هناك انوار تصعد من الارض الى السماء في ساحة في الشارع

اتجهت نحوها واذا بصوت امراة يملئ الدنيا علمت انها مولاتي فاطمة ع

ولكن لم استطيع ان اتذكر ما قالت

كل ما اتذكر هي كلمة هلموا ((علما في هذا الوقت انا اسمع صوت الاذان من جهة وصوت التكبير والتهليل ومولاتنا من جهة اخرى))

هنالك لم يستطيع الجميع الدخول لتلك الساحة ولكن حين وصلت دخلت فيها

طبعا جميع من كانوا يدخلون فيها يكون فوقهم ضوء ابيض فيصعدون به الى السماء

يعني الضوء كان يعمل كانه مصعد

هنالك ذكرت اسم أحد الإخوة الذين أتأمل به خيرا فاتاني الجواب انه قد سبقكم للاعلى

بعدها كان الضوء فوقي فصرت ارتفع للسماء وانا انظر للناس التي تدخل وتصعد .

انتهى ...

----------

الرؤيا الرابعة

رايت ان الامام علي عليه السلام

يتوج رجل بتاج ذهبي

والتاج شكله جميل جدا

والتاج كان شكله نجمة مكعبة الشكل خماسية الابعاد

واقتربت منه اكثر

فرايت بمنتصف التاج عين الرحمن

وحولها شريط طويل يلتف بشكل لولبي عكس عقارب الساعة

وترتفع من منتصف التاج عمود بنهايته زهرة اللوتس

ثم اقترب الامام من هذا الرجل وقال له هذا الكود لك

والكود كان عبارة عن ٣ كلمات مرتبطة ببعضها البعض سارسمها لك بعد إكمال الرؤيا
والكلمات هي:

وهد عهد مهد

ثم كلمة

(حم) (عم يتسألون ) (يس )

انتهت الرؤيا 🙏🏻

-----------------

الرؤيا الخامسة

السلام عليكم أخي الكريم

قرأت في المنشورات وعرفت انك تفسر الاحلام

عندي منام صار سنتين وما أعرف له تفسير

وهو أنني رأيت كأني انظر للسماء

ونجمتين يلمعن فيها

ومطر خفيف ينزل

وبعد ذلك قالت لي أمّي وهي فرحانة

لا تنسي أن تقولي لي ماذا عملوا لك في العزومة ثم دخلت للبيت

وحينها نظرت للسماء فوجدت رجل بين الهواء واقف وينظر لي

فقلت له السلام على جبرائيل

السلام على مسلم بن عقيل

وفجأة صار نور كلش قوي

ورأيت شجرة الزيتون وصار النور عليها منظر جميل ينعكس على الشجرة وانا انظر لها

وفجأة رايت فتاة واقفة متحجبة وتبتسم لي

وتقربت مني وكان في يديها صمّون ((خبز))

في كل يد صمّونة ((خبزة)) واحدة

وأعطتني صمّونة واحدة

وقالت لي وهي تبتسم : اسمي زينب

وبعد ذلك سمعت صوت يقول فاطمة ...

ملاحظة :

لقد رأيت نفس هذه الفتاة منذ شهر

وكانت قريبة جدا مني وقالت لي : راح احبل

ثم قالت بعد ذلك وهي مبتسمة وفرحة جدا : طوفان

وبقيت متحيرة فيها وانا انظر لها

وفجأة اصبح لها شوارب وتنظر لي

رجأءا جواب لان تكلمت مع عند غير مفسرين
--------------------
تفسيرها:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الصراحة أختي الكريمة انني غير متخصص بتفسير الاحلام

ولا استطيع تفسير الاحلام او الروئ إلا تلك التي تتعلق بالمواضيع التي اتكلم عنها

رؤياك هذه جميلة جدا ومبشرة جدا ان شاء الله

في يوم ما وان شاء الله يكون قريب جدا سيتم رفع ثلتين الى السماء وهم الشهداء على الناس

وعدد الثلتين هو 144 الف

وهؤلاء هم من سيفوزون من الأمة الواحدة في المنافسة التي تجري حاليا بينهم

فالرؤيا بشكل مبدأي تقول لك أنك من المتنافسين ومن هذه الأمة

وتقول لك أيضا أنك تابعة لها ، لا اعرف ان كانت هي نفسها زينب عليه السلام او غيرها

وبنفس الوقت تقول لك انك من أبناء فاطمة عليها السلام

وبما انها قدمت لك خبزة فهذه ايضا بشرى خير وعسى الله ان تكوني من الفائزين

المرفوعين المحشورين على النجائب إلى الرحمن

ونعم اختي الكريمة وهي ان شاء الله قد حبلت بالفعل

وبحول الله وقوته مقبلين قريبا على الولادة

والاحداث التي ستسبق الظهور المبارك ستكون درجات صعوبتها متعاظمة درجة بعد درجة حتى تصل لاصعبها قبل الظهور المبارك مباشرة

يعني ستكون متصاعدة مثل صعوبات ايام الحمل وآلام الطلق في الساعات الاخيرة التي تسبق الولادة

وفي اللحظة التي يكتمل بها عدد الثلتين ستصرخ امنا فاطمة

وتلد عروس ابنها المهدي

والعروس التي ستلدها لبنها المهدي ليست انثى

بل هم أفراد الثلتان كلهم

وسيتزوجهم تأتي هنا بمعنى أنه سيصبح بينه وبينهم جميعهم رابط تكويني بحيث يكون هو ثانيهم كلهم

وفاطمة هي نفسها علي ابو الشوارب فهي معناه

كريم الذات

قَالَ الْمُفَضَّلُ: نَعَمْ يَا سَيِّدِي عَلِمْتُ وَ فَهِمْتُ، فَكَيْفَ كَانَتِ الْأَظِلَّةُ

قَالَ:

أَ مَا سَمِعْتَ قَوْلَ اللَّهِ تَعَالَى: أَ لَمْ تَرَ إِلى‏ رَبِّكَ كَيْفَ مَدَّ الظِّلَّ وَ لَوْ شاءَ لَجَعَلَهُ ساكِناً ثُمَّ جَعَلْنَا الشَّمْسَ عَلَيْهِ دَلِيلًا. ثُمَّ قَبَضْناهُ إِلَيْنا قَبْضاً يَسِيراً

يَا مُفَضَّلُ إِنَّ اللَّهَ (سُبْحَانَهُ وَ تَعَالَى) أَوَّلُ مَا خَلَقَ، النُّورُ الظِّلِّيُّ،

قُلْتُ: وَ مِمَّا خَلَقَهُ؟

قَالَ: خَلَقَهُ مِنْ‏ مَشِيئَتِهِ ثُمَّ قَسَمَهُ أَظِلَّةً

أَ لَمْ تَسْمَعْ قَوْلَ اللَّهِ (تَعَالَى): أَ لَمْ تَرَ إِلى‏ رَبِّكَ كَيْفَ مَدَّ الظِّلَّ وَ لَوْ شاءَ لَجَعَلَهُ ساكِناً ثُمَّ جَعَلْنَا الشَّمْسَ عَلَيْهِ دَلِيلًا ثُمَّ قَبَضْناهُ إِلَيْنا قَبْضاً يَسِيراً

خَلَقَهُ قَبْلَ أَنْ يَخْلُقَ سَمَاءً وَ أَرْضاً وَ عَرْشاً وَ مَاءً

ثُمَّ قَسَّمَهُ أَظِلَّةً

فَنَظَرَتِ الْأَظِلَّةُ بَعْضُهَا إِلَى بَعْضٍ

فَرَأَتْ نَفْسَهَا

فَعَرَفَتْ أَنَّهُمْ كُوِّنُوا بَعْدَ أَنْ لَمْ يَكُونُوا

وَ أُلْهِمُوا مِنَ الْمَعْرِفَةِ هَذَا الْمِقْدَارَ

وَ لَمْ يُلْهَمُوا مَعْرِفَةَ شَيْ‏ءٍ سِوَاهُ مِنَ الْخَيْرِ وَ الشَّرِّ

ثُمَّ إِنَّ اللَّهَ أَدَّبَهُمْ،

قَالَ: كَيْفَ أَدَّبَهُمْ؟

قَالَ: سَبَّحَ نَفْسَهُ فَسَبَّحُوهُ وَ حَمَّدَ نَفْسَهُ فَحَمَّدُوهُ

وَ لَوْ لَا ذَلِكَ لَمْ يَكُنْ أَحَدٌ يَعْرِفُهُ وَ لَا يَدْرِي كَيْفَ يُثْنِي عَلَيْهِ وَ يَشْكُرُهُ

فَلَمْ تَزَلِ الْأَظِلَّةُ تَحْمَدُهُ وَ تُهَلِّلُهُ، فَمَكَثُوا عَلَى ذَلِكَ سَبْعَةَ آلَافِ سَنَةٍ فَنَشْكُرُ اللَّهَ ذَلِكَ لَهُمْ

فَخَلَقَ مِنْ تَسْبِيحِهِمُ السَّمَاءَ السَّابِعَةَ.

ثُمَّ خَلَقَ الْأَظِلَّةَ أَشْبَاحاً وَ جَعَلَهَا لِبَاساً لِلْأَظِلَّةِ

وَ خَلَقَ مِنْ تَسْبِيحِ نَفْسِهِ الْحِجَابَ الْأَعْلَى

ثُمَّ تَلَا :

وَ ما كانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْياً أَوْ مِنْ وَراءِ حِجابٍ الْوَحْيُ

يَعْنِي الْأَظِلَّةَ

أَوْ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ يَعْنِي الْأَشْبَاحَ الَّتِي خُلِقَتْ مِنْ تَسْبِيحِ الْأَظِلَّةِ

ثُمَّ خَلَقَ لَهُمُ الْجَنَّةَ السَّابِعَةَ وَ السَّمَاءَ السَّابِعَةَ

وَ هِيَ أَعْلَى الْجِنَانِ ثُمَّ خَلَقَ آدَمَ الْأَوَّلَ وَ أَخَذَ عَلَيْهِ الْمِيثَاقَ وَ عَلَى ذُرِّيَّتِهِ،

فَقَالَ لَهُمْ: مَنْ رَبُّكُمْ ؟ (((من الذي قال لهم الست بربك؟)) 👈((إنه الذي كلّم الأظلة بالوحي))

قالُوا: سُبْحانَكَ لا عِلْمَ لَنا إِلَّا ما عَلَّمْتَنا

فَقَالَ: لِلْحِجَابِ الَّذِي خَلَقَهُ مِنْ تَسْبِيحِ نَفْسِهِ : ((((من الذي قال للحجاب أنبئهم؟👈 إنه نفسه الذي قال لهم الست بربك))))

أَنْبِئْهُمْ بِأَسْمائِهِمْ وَ مِنْ أَيِّ شَيْ‏ءٍ خُلِقُوا

فَأَنْبَأَهُمُ الْحِجَابُ فِي ذَلِكَ ((من هو الحجاب الذي أنبأهم؟))👈 ((إنّه خليفة الله ، أسبق السابقين))

فَكَانَ الْحِجَابُ الْأَوَّلُ يُعْلِمُهُمْ ((من هو معلمنا في هذه الدنيا؟ 👈 إنه هو الحجاب الأول أو أسبق السابقين))

فَمِنْ هُنَاكَ وَجَبَتِ الْحُجَّةُ عَلَى الْخَلْقِ.....إنتهى النقل

النور أو الشمس المضيئة خلق النور الظلي ثم جعله أظلة

ثم خلق أشباحا وجعلها لباسا للأظلة وهم نفسهم👈 الذين يكلم الناس من خلالهم بالوحي كما تقول نفس هذه الرواية

أَوْ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ 👈 يَعْنِي الْأَشْبَاحَ الَّتِي خُلِقَتْ مِنْ تَسْبِيحِ الْأَظِلَّةِ

ثُمَّ خَلَقَ الْأَظِلَّةَ أَشْبَاحاً وَ جَعَلَهَا لِبَاساً لِلْأَظِلَّةِ

الأشباح 👈 لباسا للأظلة

الحُجُبٌ 👈 لباسا للأظلة

من هم هؤلاء الأشباح 👈 إنهم الحجاب الأول وباقي الأحجبة

من هو الحجاب الأول؟ 👈 إنه أسبق السابقين

من هم باقي الأشباح او باقي الحجب ؟ 👈 إنهم باقي التسعة عشر ، بل هم نفسهم الـ 144 ألف ،، يعني هم الثلتان

وهذا هو معنى أن الامام سيتزوج كل أفراد الثلتان ((الشاهدان على الخلق)) يعني كل الـ144 الف

وإن شاء الله من أصحاب اليمين ، هكذا تقول جميع هذه الروئ

سيتزوجك بمعنى سيكون هو باطنك ومعلمك

الثلتين كلهم سيتزوجهم ، يعني سيكون باطنهم

كتبنا الله واياكم من الفائزين المقربين واصحاب اليمين

والذي سيزوجهم من الإمام المهدي خليفة الله في الأرض هو اليمين أمير المؤمنين

فأمير المؤمنين سيرفعهم اولا

ويكسبهم من صفاته العظيمة ما يشاء وحسب مراتبهم

بحيث كلهم يصبحون هم النور في الأرض

ثم يرجعهم ويزوجهم ((يربطهم)) تكوينيا بالامام المهدي فيصبحون معه جسدا واحدا بهذا التزويج التكويني

ويقيم بهم دولة العدل الإلهي في الأرض